skip to Main Content

قصف مستمر للمسيرات التركية، وقتلى جدد من قسد

استهدف الطيران المسير التركي، اليوم الأربعاء، سيارة تقل عناصر من قسد في قرية ملا سباط، الواقعة في ريف مدينة القامشلي.

من جانبه أعلنت قسد عبر إعلامها الرسمي مقتل اثنين من جنودها بالإضافة لمقتل سائق السيارة التي كانت تقل العناصر.

وقالت قسد في بيانها: “اليوم الأربعاء، وبحدود الساعة 17:10، وحينما كان اثنان من مقاتلينا على متن سيارة أجرة عائدين إلى نقاطهم العسكرية بعد قضائهم إجازتهم، تم استهداف السيارة من قبل طائرة مسيرة “درون” تابعة للاحتلال التركي في قرية “ملا سباط” التابعة لمدينة القامشلي”.

وأضافت: “أن الاعتداء السافر أسفر عن ارتقاء اثنين من مقاتلينا، “دجوار كوباني” و “جيا قامشلو”، إضافة الى استشهاد المدني “أديب يوسف”، بحسب ما جاء في بيان قسد.

وأشارت إلى أن الجيش التركي كثف من هجماته على طول الحدود، بالإضافة إلى استخدامه كل يوم للأسلحة الثقيلة والمدفعية والدبابات والصواريخ، وشنه المزيد من الغارات بواسطة الطائرات المسيرة “الدرون”، في قصف جميع المناطق الخاضعة لقسد.

كما توعدت قسد عبر بيانها، الصادر اليوم، بالرد على الهجمات التركية في إطار ما أسمته حقها بالدفاع المشروع، وتوعدت بالانتقام لشهدائها من المحتلين، على حد وصفها.

يذكر أن المسيرات التركية كثفت من قصفها المركز في الأونة الأخيرة، وخاصة في مدينة القامشلي وريفها، حيث طال القصف العديد من قيادات قسد وحزب PKK، في تصعيد ملحوظ بعد التصريحات التركية بشأن العملية العسكرية.

This Post Has 0 Comments

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

Back To Top